أخبار

مزايا آلة قطع الحجر الأوتوماتيكية الجديدة

تحديث:04-08-2016 10:48:22
ملخص:

يمكن لآلة تقطيع الأحجار الأوتوماتيكية الجديدة أن تقطع ا […]

يمكن لآلة تقطيع الأحجار الأوتوماتيكية الجديدة أن تقطع المواد الحجرية بشكل منفصل على أعماق مختلفة ، ويمكنها معالجة الأحجار التي تقل عن متر واحد ، والتي يمكن أن تحول النفايات إلى كنز ، وتوفر موارد الحجر بشكل كبير وتحمي البيئة. يمكن استخدامه لأنواع مختلفة من المواد الحجرية. معالجة القطع الميكانيكية ، كفاءة المعالجة العالية ، مع الاستخدام الفعال للحجر الصغير ، مما يجعل تكاليف الإنتاج أقل.
المزايا الرئيسية لآلة قطع الحجر التلقائي الجديدة:
(1) عملية بسيطة ، حماية البيئة ، نظيفة ، مريحة ، المهنية ، دقيقة ، جودة عالية وعالية الكفاءة.
(2) يمكنها قطع جميع أنواع بلاط السيراميك ، بلاط الجدران ، بلاط الأرضيات ، الطوب ثلاثي الأبعاد ، ألواح السيراميك ، طوب الخزف المزجج والزجاج المسطح.
(3) لا يمكن فقط قطع آلة قطع الحجر بسلاسة ، ولكن أيضا تحسين الكفاءة بأكثر من 5 مرات ، تم تمديد عمر عجلة القاطع بنسبة 2 ~ 4 مرات ، حافة القطع أنيق ، التكلفة منخفضة ، لا الضوضاء ، وخفيفة الوزن ، ومريحة للاستخدام وحمل ، لذلك فهي شعبية للغاية. البناء هو موضع ترحيب.

إجراءات التشغيل التلقائي آلة قطع الحجر التلقائي:
1. لا تقم بتشغيل آلة القطع دون إتقان مهارات التشغيل من خلال التدريب. للعمل بإذن من الوصي ، وأن يكون هناك شخص يوجهك ويشرف عليه.
2. يجب ارتداء التأمين على العمل بالكامل قبل العمل ، ويجب أن تكون الأصفاد والأزرار الصغيرة ضيقة. يجب ارتداء نظارات السلامة لمنع تلف العين من تلف العين.
3. تأكد من أن جميع الأجزاء الميكانيكية (مثل ريش المنشار ، أسطح العمل ، البراغي ، السلاسل ، المحركات ، أزرار التبديل ، إلخ) طبيعية قبل العمل. إذا تم العثور على مشاكل ، فيجب إبلاغ فريق الإصلاح بالإصلاحات.
4. لا يمكن استخدام شفرات المنشار ذات التشققات والتفاوت والأسنان المفقودة والأسنان الفظة. عند استبدال شفرة المنشار ، يجب قطع التيار الكهربائي. يجب تثبيت شفرة المنشار بحزم وعمودي على الخط المركزي للرمح. يجب ألا يكون هناك قفز عند الجري.
5. تأكد من أن الحواجز الواقية كاملة وفعالة ويجب عدم إزالتها بشكل تعسفي. يجب عدم نقل الحواجز الواقية النشطة حسب الرغبة.
6. بعد تشغيل الآلة ، قم بتشغيل الجهاز في وضع الخمول لمدة 2-3 دقائق للتأكد من أن تشغيل شفرة المنشار أمر طبيعي. سواء كانت آلة اختبار أو استخدامًا طبيعيًا ، لا يُسمح للشفرة بالتمليس إلى شفرة المنشار عند تشغيل شفرة المنشار. في الوقت نفسه ، تلاحظ آلة الاختبار ما إذا كانت إمدادات مياه التبريد طبيعية.

0
الآراء: 1,007