أخبار

طريقة تشغيل آلة نقش الحجر CNC

تحديث:19-06-2020 13:37:05
ملخص:

عند استخدام آلة النقش على الحجر في الإنتاج والمعالجة ، […]

عند استخدام آلة النقش على الحجر في الإنتاج والمعالجة ، وكيفية تجنب الأخطاء في إنتاج النقش ، تعتبر zhi مشكلة يقلقها العديد من العملاء ، لأنه غالبًا بسبب الإعداد غير الصحيح لمسار داو للنقش ، أو أن العملية خاطئة ، فمن السهل أن تتسبب في أخطاء النقش. والنتيجة هي الورقة المهدرة ، والتي هي الكثير من النفايات ، لأن العديد من العملاء يستخدمون الورقة المكلفة للغاية ، وإذا كان هناك خطأ بسيط ، فسيتم إهدار الورقة بأكملها. لذلك ، فإن كيفية تجنب أخطاء النقش في آلات النقش CNC هي مشكلة شائعة يواجهها الجميع ، وهنا ، يخبر مصنعو آلات النقش Jinan Shengong الجميع خدعة لاستخدام نظام التحكم لتجنب أخطاء النقش في آلات النقش CNC.

نظام التحكم لآلة نقش الحجر ذات خمسة محاور هو نظام التحكم Weihong. هناك وظيفة أكثر أهمية في محاكاة نظام التحكم Weihong. باستخدام المحاكاة ، يمكننا التحقق من البرنامج حتى تتم معالجته. إذا كان إدخال البرنامج غير صحيح ، يمكننا ضبطه في الوقت المناسب لتجنب أخطاء المعالجة في آلة نقش الحجر ذات 5 محاور ؛ باستخدام المحاكاة ، يمكننا معاينة تأثير المعالجة مقدمًا. إذا لم يكن التأثير جيدًا جدًا ، فيمكننا إعادة التحديد مسار حساب الأداة المناسب ؛ باستخدام المحاكاة ، يمكننا حساب الوقت المطلوب للمعالجة الفعلية مسبقًا ، حتى نتمكن من ترتيب وقتنا بشكل معقول ؛ باستخدام المحاكاة ، يمكننا التحقق من مسافة رفع الأداة وترتيب الأدوات ، والأداة مرتفعة جدًا أو عالية جدًا. يمكن تعديل ترتيب النقش المنخفض وغير المنتظم من خلال هذا الرابط.
بالنسبة للمستخدمين الجدد في آلات النقش CNC ، فإن أهمية المحاكاة مهمة بشكل خاص. قد تكون العملية نفسها صدئة بعض الشيء. إذا لم تقم بمعاينة المحاكاة ، فبمجرد حدوث مشكلة في رابط ، فقد تتسبب في إهدار المواد أو كسر الأدوات. المحاكاة مكافئة لعملية تصنيع فعلية. باستخدام برنامج المحاكاة ، يمكننا أن نتعلم أثناء العرض ، لذلك من الأسهل إتقانها.
من أجل تجنب الأضرار الناجمة عن التشغيل غير السليم لآلة النقش CNC ، ولكي لا تهدر الألواح وتوفير القوى العاملة ، يجب على الجميع توخي الحذر عند التشغيل ، أي الموظفين المهرة في تشغيل آلات النقش CNC ، فمن الأفضل استخدام Weihong قبل النقش تتحقق وظيفة المحاكاة في النظام مما إذا كان مسار الحفر صحيحًا.

0
الآراء: 1,941